التاريخ المشرف لمكاوي بروكتر سيليكس

بدأ الأمر ببساطة، مع صفيحة متينة، مقبض، وما يكفي من الطاقة لإنتاج كمية ثابتة من الحرارة لهذه الأداة. كان الاختراع إلى حد ما بسيط. لكنه كان ثورياً.

Nonstick Iron with Water Window-17291Rلم يأخذ الأمر وقتاً طويلاً حتى وجدت المكواة طريقها إلى المنازل الأمريكية. وعاجلاً ما مضت الأيام في الكوي المتقن للقمصان النظيفة، أغطية الطاولات، المناشف، وحتى الملاءات.

لم تعد عملية الكوي تستغرق يوماً كاملاً بعد اليوم، وفي أغلب الحالات، تخلصنا من مآزر العمل الروتيني، إلا أن المكاوي حافظت على مكانتها ضمن الأجهزة المنزلية المرغوبة. عند بحثنا عن مكواة بسيطة يمكن الاعتماد عليها لانجاز أعمالنا، فإننا نستمر في العودة إلى الشركة التي رافقتنا منذ البداية: بروكتر سيليكس.

منذ اختراع أول مكواة في بروكتر سيليكس عام 1930، ظل الابتكار، الجودة، وسهولة الاستخدام نصب أعيننا في التزامنا معك.

يعود تاريخنا إلى بدايات عام 1900 عندما أبدى شاب من ميتشيغان اهتمامه بكيفية عمل المكاوي. من إصلاح مكواة والدته عند صغره إلى تطوير وقيادة إنتاج المكاوي كنائب لرئيس قسم الأبحاث والتطوير في شركة بروكتر للأدوات الكهربائية، امتلك جوزيف مايرز الشغف في صناعة تاريخ المكاوي.

طور مايرز المكواة الاوتوماتيكية المجهزة بالتحكم بالحرارة عام 1920، واستمر في تحسينها في العقود التي تلت. كان إعلان مايرز عام 1945 معبراً عن نصر شركة بروكتر: "لقد صنعنا تاريخ المكاوي بكل هدوء بإنتاجنا لأول مكواة 1000 واط”

اليوم، نحن مستمرون في نهج مبادئنا التي بدأنا عليها، لكن وكلما خطونا أكثر باتجاه المستقبل، فإننا ما نزال نبحث عن سبل إضافة الميزات الفريدة دون ان نكلفك المزيد. الابتكارات كالفتحة الواسعة، سهولة صب الماء، وإضافة ميزة لف السلك الكهربائي تساعدنا بالاستمرار في توفير متطلباتك.

® مجرب. مثبت.

يستخدم مايرز يومياً مدبرات منازل وبعض الملابس التجارية في اختباراته. وجد هذه المجموعة من الزبائن في معرض المقاطعة، وقام ببيعهم المكاوي بسعر أرخص مقابل أسمائهم وعناوينهم ليتابع معهم ويتأكد من تخطي مكاويه لاختبار الزمن.

اتباعاً لخطاه، يستمر مهندسونا بإجراء الاختبارات على المكواة وعلى كل ميزة فيها للتأكد من فعاليتها وطول بقائها.

Steam Iron with Cord Wrap-17175تختبر مزايا كل من البخار والجاف مدة 500 ساعة، وهذا ما يقابل كوي 6000 قميص على الأقل لكل ميزة، وهذا مجرد البداية. فللتأكد من قدرة المكواة على التعامل مع مختلف المواد، يقوم المهندسون بإجراء اختبار التمرير السريع على صفيحة المكواة.

حتى نتأكد أنها حقاً تعمل، فإننا بحاجة إلى تقدير اقتصادينا في المنازل. باستخدام أجهزة خاصة لإزالة التجاعيد، يقوم الفريق بتجعيد العديد من المواد مرات ومرات حتى يتأكدوا من تشابه التجاعيد، ثم يقومون بكيّهم ليتأكدوا من الحصول على نتائج ثابتة.

إن سلامتكم هي أكثر ما يهمنا، لهذا نقوم بإجراء الاختبارات على السلك الكهربائي أيضاً. تخيلوا القيام بطي سلك كهربائي موصول 100000 مرة. هذا ما نقوم به قبل الموافقة على استخدام السلك.

لقرابة القرن، صنعت مكاوي شركة بروكتر سيليكس ® لتنجز كل الأعمال. إنها أصلية، متينة، ويمكن الاعتماد عليها. مجرب. مثبت. ® هذا وعدنا لك.

 

<< تعلم المزيد عن مكاوي بروكتر سيليكس البخارية