مجرب. مثبت®.

إذا أخذت 180 رغيف من الخبز الأبيض، ووضعتها جميعها فوق بعضها، فإنك ستيني برجاً يعادل تقريباً برج بيزا المائل.عندها سيكون لديك العدد الأقل من الخبز الذي تقوم كل محمصة من بروكتر سيليكس بتحميصه قبل اعتمادها لتكون إحدى منتجاتنا. هذا يبدو عدداً كبيراً من الخبز، لكنك عندما تقوم ببناء تاريخ من الالتزام بالجودة وثقة محبي الخبز المحمص حول العالم، فكل قطعة خبز تستحق ذلك.

مجرب. مثبت. ® قد تبدوان كلمتان بسيطتان، إلا أنهما كلمتان نابعتان من القلب. إنهما وعدنا لكم. لعدة أجيال، زينت منتجاتنا رفوف المطابخ في بلدنا، ونعمل يومياً بنبقى في ذلك المكان. من الابتكار إلى الإنتاج، هدفنا تقديم منتجات يمكنك الاعتماد عليها بأسعار مقبولة.

مجرب.

تسكن الأروقة الواصلة إلى مختبرات التجريب طاقة. تجدها حية في أصوات المحركات المستمرة، أصوات مفاتيح التشغيل، والصوت الناعم لغليان الماء. تدور غسالات الأواني، وتطلق المكاوي البخار، ويقفز الخبز من المحمصات. كل اليوم، وكل يوم، تختبر الأجهزة حتى توافق مقاييسنا الصارمة. تقسم الاختبارات إلى ثلاث فئات: اختبار الوكالة، اختبار العمر، واختبار الاستخدام الفعلي. يتطلب ذلك العديد من المختبرات، المئات من المقابس، والعديد من الأذرع الميكانيكية لتحقيق الأمر. كل المكونات، الميزات والمنتجات تختبر حتى تصير كاملة. يتم إصدار الجهاز عندما يحقق كل المواصفات بشكل تجريبي. لكنه ليس جاهزاً للاستخدام في منزلك بعد

بالإضافة إلى اختبارات المتانة والجودة التي يقوم بها قسم المهندسين، تخضع الأجهزة إلى اختبار الاستخدام الفعلي. لدينا فريق من الاقتصاديين مكرس لهذا النوع من الاختبارات حيث يقومون بتجريب الجهاز بالشكل الذي تستخدمه في منزلك. يستخدم الفريق الأجهزة للطبخ، والإبداع، ولإزالة التجاعيد عن القمصان والمناشف. عندما يقول المنتج أنه قادر على طحن البهارات، فتأكد أن الفريق قد أمضى الساعات في طحن كل ما يخطر لك من بهارات.

هم أيضاً يقومون بإعداد الوجبات، العديد من الوجبات. أفضل طريقة لاختبار عمل الجهاز هي باستخدامه بالشكل الذي يستخدمه المستهلك، كما تقول مديرة مطبخ الاختبار باتريشيا شوايتزر. كل اسبوع، ينفق الفريق المئات من الدولارات في البقاليات لإعداد نفس أنواع الوجبات التي تعدها في منزلك. عندما تصبح الوصفة جاهزة، يقوم الفريق بتجربتها على الجهاز للتأكد من قدرته علآ إعطاء النتائج المرجوة. "نقوم بإعادة التجارب مرات عديدة للتأكد من حصولنا على نتائج ثابتة"

يأخذ فريقنا شعار مجرب. مثبت. ® على محمل الجد. إذا امتلك الجهاز العديد من الوظائف، فإن كل وظيفة تجرب بشكل كامل. على سبيل المثال، إذا كانت المطحنة مصممة لإعداد الكريمات، الحليب المخفوق، أو تكسير مكعبات الثلج، فكن واثقاً أن فريقنا قد اختبر الجهاز لكل الوظائف. إذا قلنا أن المكواة قادرة على نفث بخار قوي أو أنها تتوقف عن التشغيل أوتوماتيكياً، فيمكمدنك أن تتأكد أننا قضينا العديد من الساعات على لوح الكوي للتأكد مما نقوله.

مثبت.

لا نقوم بإصدار أي جهاز قبل التأكد من مطابقته لمقاييس الجودة الصارمة لدينا ليكون جاهز لتجربته في مكان الاختبار النهائي - منزلك، هناك حيث تبدأ الرحلة الحقيقية. نأمل أن تجد منتجاتنا طريقها للدخول في حياتكم، وجعلها أكثر سهولة ومتعة. بدءاً من فنجان قهوتك الساخن، أو ما تحضره من خلطات طازجة في بداية يومك، وحتى وجبة المشاوي برائحتها التي تستقبلك بعد يوم عمل شاق، دع بروكتر سيليكس تساعدك في إضفاء حياة سهلة لديك.